القائمة الرئيسية

الصفحات

دعا كريستيانو رونالدو أربعة من زملائه السابقين في فريق مانشستر يونايتد لزيارته بمن فيهم هاري ماجواير

 دعا كريستيانو رونالدو أربعة من زملائه السابقين في فريق مانشستر يونايتد لزيارته بما في ذلك هاري ماجواير

هاري ماجواير هو لاعب من بين أربعة لاعبين من مانشستر يونايتد تمت دعوتهم من قبل كريستيانو رونالدو للخروج إلى المملكة العربية السعودية بعد انتقال اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا إلى النصر.
دعا كريستيانو رونالدو أربعة من زملائه السابقين في فريق مانشستر يونايتد للخروج إلى المملكة العربية السعودية لرؤيته يلعب مع النصر.
أكمل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا انتقاله المالي الضخم إلى الشرق الأوسط الشهر الماضي بعد خروجه من مانشستر يونايتد في نوفمبر.
لكنه اضطر إلى الانتظار لمدة أسبوعين للعب مباراته الأولى بعد أن تم إيقافه مباراتين لكسر هاتف أحد مشجعي إيفرتون أثناء اللعب مع الشياطين الحمر.
بعد أن سجل هدفين في أول ظهور له في المملكة العربية السعودية في مباراة نجوم الرياض ضد فريق ليونيل ميسي باريس سان جيرمان ، قدم رونالدو قوس النصر في الفوز 1-0 على الاتفاق يوم الأحد الماضي. ومع ذلك ، فشل الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات في هز الشباك في تلك المباراة ، وخسر أيضًا بنتيجه 3-1 في مباراته الثانية ضد الاتحاد يوم الخميس.
على الرغم من كفاحه أمام المرمى ، يُفترض أن رونالدو "يحب الحياة" في المملكة العربية السعودية ، وقد دعا الآن أربعة من أقرب زملائه السابقين في الفريق لرؤيته. وفقًا لصحيفة The Sun ، طُلب من كل من هاري ماجواير وبرونو فرنانديز وكاسيميرو ورافائيل فاران الذهاب لزيارة النجم البرتغالي في الشرق الأوسط.
قد يعود هذا أيضًا إلى البرتغال إذا سمحت جداولهم بذلك ، حيث يقوم رونالدو بعملية شراء قصر كبير في لشبونة. من المفهوم أن المهاجم يشعر أنه لم تتح له الفرصة ليقول وداعًا مناسبًا لأصدقائه في يونايتد حيث انه خرج قبل بداية حملة كأس العالم في البرتغال.
كان رونالدو على اتصال مع ماجواير وفرنانديز وكاسيميرو وفاران لمعرفة ما إذا كانوا سيذهبون لزيارته في المستقبل القريب ، على الرغم من أن ذلك قد يكون صعبًا نظرًا لقائمة المباريات المليئة للشياطين الحمر. مانشستر يونايتد هو الفريق الإنجليزي الوحيد الذي لا يزال يشارك في أربع مسابقات ويواجه احتمال لعب ما يصل إلى 70 مباراة هذا الموسم.

أنت الان في اول موضوع

تعليقات