القائمة الرئيسية

الصفحات

هالاند يأمل فوز مانشستر سيتي بدوري الابطال ويناقش آماله حول الفوز بالكرة الذهبية

يريد هالاند الإقتداء بكريم بنزيما بقيادة فريقه للفوز بدوري الابطال  ويعبر عن أمله في ان يمشي على خطى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي بالفوز بالكرة الذهبية

يحلم ايرلينغ هالاند بالفوز بدوري ابطال اوروبا والكرة الذهبية مع مانشستر سيتي. يعتبر مهاجم مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند واحد من افضل اللاعبين بالعالم في الوقت الحالي حيث انه يملك معدل مذهل لتسجيل الاهداف. سجل اللاعب إيرلينغ هالاند البالغ من العمر 22 عامًا 27 هدفًا مذهلاً في 22 مباراة مع مانشستر سيتي ، وهي حصيلة مذهلة للاعب يبلغ من العمر 22 عام فقط.

بينما يتطلع مانشستر سيتي لمطاردة أرسنال في سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ،كان يُنظر إلى هالاند على أنه القطعة المفقودة لآمال بيب جوارديولا في الفوز بدوري أبطال أوروبا.بالنسبة لهالاند ، يأمل المهاجم أن يلعب دورًا محوريًا في دفع سيتي خطوة إلى الأمام.

مقابلة هالاند مع مجلة GQ

وردًا على سؤال عما إذا كانت معاناة مانشستر سيتي بالفوز بدوري أبطال أوروبا عقلية الفريق ، قال هالاند لـ GQ البريطانية: "لا أعتقد ذلك , في بعض الأحيان ، مثل المباراة ضد ريال مدريد العام الماضي ، عندما ترى الهدف الذي سجله رودريجو - حين سدد أسينسيو الكرة برأسه لكي يضيعها ، من ثم ، تصطدم الكره بساق رودريجو ليسجل هدف في شباك ايدرسون اعتقد أن الحظ يقف أمام السيتي.

ثم ناقش هالاند طموحاته الخاصة بدوري أبطال أوروبا ، قائلًا: "سأحاول بكل ما بوسعي للفوز بالألقاب هنا مع مانشستر سيتي ومحاولة تغيير قواعد اللعبة.

في حين أن كرة القدم هي جهد جماعي ، إلا أن لاعبًا بجودة هالاند سيكون من الحماقة ألا تدفعه الجوائز الفردية.

سيطر كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على السنوات الأخيرة بالفوز بخمس وسبع جوائز الكرة الذهبية على التوالي ، وهو رقم يعتقد المهاجم النرويجي أن أمامه سنوات عديدة لمحاولة الوصول إليه .

وعندما سئل هالاند عما إذا كان يريد الفوز بالكرة الذهبية ، قال هالاند: "أعتقد أن الجميع يهتم. لكنني لا أعتقد أنه من الجيد التفكير في هذا الأمر."إذا لعبت أنت وفريقك بشكل جيد حقًا ، فستقدم أداءً جيدًا ، وستبدأ في الفوز بالألقاب ، ومن المحتمل أن تكون في قائمة الكرة الذهبية.

 


تعليقات