القائمة الرئيسية

الصفحات

بدائل ميخايلو مودريك لأرسنال بعد انتقال مودريك لتشيلسي ، بما في ذلك لياندرو تروسارد ، وحكيم زياش , ورافينها

 بدا الدولي الأوكراني على استعداد للانضمام إلى آرسنال بعد الكثير من العمل الأساسي الذي قام به ميكيل أرتيتا والمدير الفني إيدو غاسبار فقط لسرقة البلوز في اللحظة الأخيرة.

انضم مودريك إلى تشيلسي مقابل رسوم تصل إلى 88 مليون جنيه إسترليني

لقد ترك أرسنال خالي الوفاض ولكن مع وجود لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الميزان ، الآن ليس الوقت المناسب للعق جراحهم ، بينما لا تزال نافذة الانتقالات مفتوحة.
هناك خيارات يمكن أن يلجأ إليها نادي ارسنال وسيأخذك موثوق عبرها.

لياندرو تروسارد

لياندرو تروسارد هو احد اللاعبين الذين يبدو أنهم سيغادرون ناديهم هذا الشهر كان لتروسارد تداعيات مع المدرب روبرتو دي زيربي وتم استبعاده من الفريق الأول.
مع عدم تراجع كلا الجانبين عن قرارهما ، فإن الانتقال بعيدًا يناسب جميع الأطراف مع اهتمام من توتنهام وتشيلسي ولكن تم ربط اسم أرسنال به.لا شك في موهبة تروسارد حيث انه لديه سبعة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في 16 مباراة هذا الموسم ، بما في ذلك ثلاثية ضد ليفربول لكن موقفه قد يوقف أرتيتا.

مايكل اوليز

يمكن أن يلجأ أرتيتا إلى أسطورة قديمة في أرسنال لمساعدته في فترة الانتقالات من خلال مطالبة باتريك فييرا بخدمات نجم كريستال بالاس أوليزي.
وُلد ونشأ لاعب منتخب فرنسا في لندن على الرغم من ولائه الدولي وكان مدرجًا في كتب أرسنال في عام 2008 قبل فتراته مع تشيلسي ومانشستر سيتي وريدينغ.
يتمتع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بموهبة هائلة ، وقد تم ربطه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان ، على الرغم من أن تسجيله للأهداف قليل حيث انه سجل ثلاثة أهداف فقط طوال مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز .

رافينها

سجل البرازيلي هدفين فقط في الدوري الإسباني هذا الموسم بينما كان أرسنال في السباق لنجم ليدز يونايتد السابق العام الماضي. ربما يكون الأمر بعيدًا بعض الشيء نظرًا لأنه انتقل إلى برشلونة في الصيف الماضي ولكن المشاكل المالية للنادي الكتالوني قد تلحق بهم في وقت قريب جدًا.

حكيم زياش

جراهام بوتر لديه الآن فريق ضخم مليء باللاعبين على نطاق واسع ويمكن أن يسرق ارسنال عرضًا منخفضًا لأحدهم - ويمكن أن يمثل زياش أفضل قيمة مقابل المال. في الصيف ، كان تشيلسي مستعدًا للاستماع إلى العروض المقدمة الى حكيم زياش، ولم يتضخم ذلك إلا بعد وصول مودريك بينما أثبت نجم أياكس السابق أنه يمكن أن يكون لاعبًا خطيرًا عندما لعب دور البطولة في مونديال المغرب لالالالالا8اتلانىةم6لواتزن 

م
ا
ا
لول
ا
اااااا
و


لالا


لالا

 لا
ت

اكلالا


ة


ي


ي


مم

تعليقات