القائمة الرئيسية

الصفحات

الكشف عن ابرز السيارات التي ستصدر عام 2023-2024

هذه هي المركبات التي نتطلع إلى رؤيتها خلال العامين المقبلين
نظرًا لأن صانعي السيارات يبتعدون عن محركات الاحتراق الداخلي ، فإن معظم أروع السيارات 
الجديدة هي سيارات كهربائية.

يتم شرح كل شيء من سيارة البيك أب متوسطة الحجم الجديدة إلى الكوبية فائقة الفخامة
كان عام 2022 بلا شك عامًا انتقاليًا لصناعة السيارات. بدأت أسعار السيارات المستعملة أخيرًا في الاستقرار بعد أن بلغت ذروتها ، وأصبحت الزيادات في أسعار وكلاء السيارات الجديدة أمرًا نادرًا للجميع باستثناء السيارات الأكثر ندرة والأكثر طلبًا. الجحيم ، حتى الطفل الرائع تسلا كان يعرض الآلاف تحت غطاء المحرك عندما بدأ الطلب يتضاءل.

لكن ربما كان متسوقو السيارات الفضوليون ينتظرون وصول أحدث سيارة ساخنة. من الرموز الأمريكية المكهربة إلى المقاعد البريطانية ذات المقعدين بعجلات أقل مما قد تتوقعه ، لا يوجد نقص في السيارات المثيرة للاهتمام التي تتنافس على انتباهك (ومحفظتك) في العام المقبل. إليكم سيارات Edmonds الأكثر توقعًا لعام 2023-2024:

كاديلاك سيليستيك

أول سيارة كهربائية من كاديلاك ، Lyriq ، بدأت لتوها في الوصول إلى صالات عرض الوكلاء ،لكننا نتطلع بالفعل إلى Caddy's EV القادم. وهو سدادة عرض.

كاديلاك سيليستيك هي سيارة سيدان فائقة النعومة تأمل كادي أن تعيد إحياء سمعة "المعايير العالمية" التي استعصت على قسم الرفاهية في جنرال موتورز لبعض الوقت. يلف مقصورة Celestiq الداخلية ذات المستوى العالمي أربعة ركاب براحة تامة ، وسقف زجاجي بالكامل مع تعتيم قابل للتخصيص في كل زاوية ، وشاشات رقمية تمتد عبر لوحة القيادة ، وبجوار تقنية القيادة الذاتية من جنرال موتورز. تتميز بميزات رائدة بما في ذلك Ultra Cruise ، خطوة في . هذا يجلب القيادة بدون استخدام اليدين إلى شوارع المدينة. يعد الإعداد المكون من محركين بقوة 600 حصان ونحو 300 ميل من النطاق قياسيًا ، ولكن سيتم ترك معظم التفاصيل الأخرى لأصحاب المستقبل عندما يعملون مع كونسيرج كاديلاك لإنشاء EV مخصصة خاصة بهم.

إذا كان كل هذا يبدو باهظ الثمن ، فهذا لأنه كذلك. من المتوقع أن تكلف Celestiq أكثر من 300000 دولار ، مما يجعلها أغلى علبة في تاريخ صناعة السيارات.

شيفروليه كورفيت E-Ray

تضيف السيارة الرياضية الأمريكية الجوهرية قوة كهربائية إلى الصلصة السرية لمجموعة نقل الحركة. لن تشتمل سيارة شفروليه كورفيت E-Ray 2024 على مكونات هجينة لمزيد من القوة فحسب ، بل ستحتوي أيضًا على نظام دفع رباعي للمساعدة في خفض الطاقة. لا نعلم ، ولكن سيتم الكشف عن السيارة الرياضية الهادئة رسميًا في 17 يناير.

دودج تشارجر دايتونا SRT

بعد سنوات من إنتاج أشكال مختلفة من السيارة التي مضى عليها عقد من الزمن ، تعمل دودج أخيرًا على تحديث تشكيلتها بشيء جديد ومثير. يعتبر Dodge Charger Daytona SRT Concept معاينة لأول سيارة كهربائية من Dodge في عام 2024. يتميز SRT Concept بمضخم صوت اصطناعي قادر على إنتاج 126 ديسيبل من "ضوضاء العادم" ، أو تقريبًا مثل SRT Hellcat. .

فورد موستانج

تتجه فورد ، وبقية شركات صناعة السيارات ، ببطء إلى المركبات الكهربائية ، لكن البيضاوي الأزرق لا يزال ينفث الكثير من الحياة في محرك الاحتراق الداخلي القديم الجيد. تمثل سيارة فورد موستانج 2024 الظهور الأول لسيارة المهر من الجيل السابع وترتبط ارتباطًا وثيقًا بالنموذج الحالي ، لكن العديد من التحديثات من الداخل والخارج يمكن أن تكون تحويلية. للسنة الأولى من هذا الجيل ، تستمر موستانج في العمل إما بواسطة محرك رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني أو محرك V8 بسحب الهواء الطبيعي ، وكلاهما أقوى من محرك عام 2023. تجعل التكنولوجيا والميزات الجديدة موستانج 2024 أكثر ملاءمة للعيش ، ويعزز طراز Dark Horse سجل حافل في الكوبيه. ابحث عن موستانج جديدة في الكثير من التجار هذا الصيف. ستتبع إصدارات أكثر قوة في السنوات القليلة المقبلة.

فورد رينجر

كان فورد رينجر الحالي متاحًا بالفعل في الأسواق الأخرى قبل سنوات من وصوله إلى الولايات المتحدة في عام 2019. لذلك كانت سيارة البيك أب متوسطة الحجم من فورد جديدة بالنسبة لنا ، لكنها كانت قديمة جدًا بالفعل. لحسن الحظ ، ستكشف شركة فورد النقاب عن الحارس العالمي الجديد في أواخر عام 2021 ، وبدأت المبيعات في الخارج العام الماضي. تشير جميع الدلائل إلى قيام فورد بإحضار سيارة رينجر جديدة إلى الولايات المتحدة لعام 2024. رينجرز اليوم ليس كل هذا مثير للإعجاب ، لذلك لا أعتقد أنهم سيأتون في أي وقت قريب ، حيث يعد 2024 رينجر بتصميم أكثر صرامة ومربعًا ، وتصميمًا داخليًا يركز على التكنولوجيا ، وقدرة جر وقدرة 
حمل أفضل. . سوف نتفاجأ إذا لم تقم شركة فورد بإحضار Ranger Raptor وشاحنها التوربيني V6 إلى الركوب.


هوندا سيفيك تايب آر

عندما قدمت هوندا الجيل الحادي عشر من سيفيك لطراز عام 2022 ، لم يتم تضمين نسخة واحدة بشكل غريب في التشكيلة. إنه نوع عالي الأداء من النوع R. عودة هوندا سيفيك تايب آر في عام 2023. بمظهر جديد أكثر نضجًا ، ليس هناك شك في أنه سيكون هناك عدد أقل من التجهم الرافض للموافقة أكثر من أي وقت مضى. ومع ذلك ، فإن الطراز 2023 Type R يدين بالكثير لسابقه. يعود المحرك ذو الشاحن التوربيني رباعي الأسطوانات ، كما هو الحال مع الترس التفاضلي القياسي ذي الانزلاق المحدود والتعليق الأمامي الخادع ، مع زيادة طفيفة تبلغ 9 أحصنة و 15 رطل قدم من عزم الدوران بإجمالي 315 حصان و 310 رطل قدم. فكر في الأمر على أنه تطور وليس ثورة.

هيونداي Ionic 5N

نعتقد أن Hyundai Ioniq 5 هي واحدة من أفضل السيارات الكهربائية في السوق ، لذلك عندما سمعنا أن Hyundai كانت تستعد لإصدار أكثر سخونة ، ازداد اهتمامنا. لم تكشف Hyundai النقاب رسميًا عن Ioniq 5N ، لكننا رأينا نماذج أولية مموهة تم اختبارها على حلبات السباق والطرق العامة. لذلك ، لا توجد مواصفات للتصميم أو المعدات أو مجموعة نقل الحركة حتى الآن. لكن ابنة عم الشركة كيا موتورز تصنع نسخة بقوة 576 حصانًا من EV6 ، أي ما يعادل Ioniq 5. إتركه وحده.

Myers Manx 2.0.2 تحديث
بدأ Bruce F. Myers في تعديل سيارة Volkswagen Beetle في منتصف الستينيات ، وأثارت جهوده ، التي أطلق عليها اسم Myers Manx ، جنون عربات التي تجرها الدواب على الكثبان الرملية. في النهاية ، باع الشركة إلى شركة استثمارية ، أعادت إحياء اللوحة لإنشاء عربة على الكثبان الرملية تسمى Myers Manx 2.0. ربما بالإشارة إلى المقعدين والأبواب الصفرية ، فإن هذا المتجول الكهربائي ليس للجميع. ولكن مع نطاق مزعوم يبلغ 300 ميل وتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في حوالي 4.5 ثانية ، فإن مايرز مانكس 2.0 لديه الكثير من المرافق والأداء للانتقال من حفلة على الشاطئ إلى حفلة على الشاطئ على طول ساحل جنوب كاليفورنيا. والتحرك بسرعة.

مورغان سوبر3

شركة Morgan Motor ومقرها إنجلترا. تم بناء المركبات لأكثر من 100 عام ، بنجاح محدود في الولايات المتحدة. لم يكن الأمر كذلك حتى ظهور Morgan 3 Wheeler في عام 2012 حيث أخذ الأمريكيون انتباه الشركة المصنعة للمحلات التجارية على محمل الجد. Morgan Super 3 هو أحدث إصدار ، بعجلتين في الأمام وواحدة في الخلف. تأتي القوة من محرك فورد سعة 1.5 لتر بثلاث أسطوانات ينتج قوة متواضعة تبلغ 117 حصانًا. لكن بنية وزن الريشة في Morgan Super 3 تسمح لسيارة رودستر الصغيرة بالركض بسرعة 60 ميلاً في الساعة في حوالي سبع ثوانٍ.



رولز رويس شبح

تخطط Rolls-Royce لإدخال EVs في الفضاء الفائق الفخامة عندما تطلق Spectre في وقت لاحق من هذا العام. رولز رويس سبيكتر هي سيارة كوبيه كبيرة ، تشبه في مظهرها رولز رويس رايث. ومع ذلك ، فإن Spectre جديدة تمامًا ، بدءًا من هيكل مصنوع بالكامل من الألومنيوم يدمج البطارية في هيكل السيارة. كلاهما يوفر دعامة صلبة وصلبة تجعل رولز-رويس تشعر حقًا ... أتجرأ على القول ... رياضية؟ تأتي الطاقة من محركات مزدوجة تتحد لإنتاج 577 حصانًا ، مع نطاق تقديري يبلغ حوالي 300 ميل. لكن التصميم الداخلي الفاخر هو بالتأكيد الأهم. يمتد بطانة السقف Starlight الذي يلفت الأنظار من رولز إلى الباب ، ويضاف قسم بإضاءة خلفية إلى لوحة القيادة ، وترتقي رولز بأوراق العمولات المصممة خصيصًا للمشتري إلى آفاق جديدة. لا بد لي من شراء بدلة جديدة فقط لقيادتها.

تسلا Cybertruck

هل سيتم طرح Tesla Cybertruck للبيع هذا العام؟ ماذا عن عام 2024؟ عندما أطلق Elon and Co. أخيرًا شاحنة بزاوية كان من المقرر أصلاً أن تبدأ عمليات التسليم في عام 2021. Electric Pickup.

تعليقات